اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

نجم الاهلى يفجر مفاجأة عن بكاء محمد صلاح فى المنتخب

 

وجهت العديد من الجماهير المصرية، اتهامات قوية لمحمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، بالهروب من المباريات الكبرى، عقب رفضه خوض مباراة غانا، وخروجه من اللقاء، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال الشوط الأول في العضلة الخلفية.

وأكد سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا الحالي والأهلي السابق، أن محمد صلاح قيمة كبيرة لمنتخب مصر، وأن أي لاعب من الوارد أن يكون بعيد عن مستواه.

 

 

وقال سعد سمير في تصريحات تلفزيونية: “محمد صلاح نقل كرة القدم المصرية إلى مكانة غير مسبوقة وصعد بالمنتخب الى كأس العالم بعد سنوات طويلة، ومن الظلم عدم إنصافه، موضحاً أن صلاح في كأس العالم بروسيا بكى لكي يشارك في مباراة اورجواي رغم إصابته، ولكن الجهاز الفني رفض السماح له بذلك”.

وتابع: “مباراة كاب ڤيردي تحتاج إلى تعامل خاص وهناك عناصر لا خلاف عليها مثل محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد، وزيزو هو البديل الأنسب لمحمد صلاح، ونسعى للعودة إلى سكة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط”.

ويواجه منتخب مصر نظيره الرأس الأخضر، في الساعة العاشرة مساء يوم الاثنين المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى