اخبار الاهلىالسلايدر

خالد بيبو يوقع عقوبة ضخمة على صلاح محسن

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت، إلى وجود العديد من القرارات القوية، داخل النادي الأهلي، من قبل خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، والذي قرر توقيع عقوبة مالية مغلظة على نجم الفريق الأحمر.شهدت الساعات القليلة الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور خاصة من هاتف صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، والتي نشرتها زوجته والتي تدعى إسراء سامح بنشر عدد من الرسائل الخاصة للاعب مع عدد من الفتيات.

 

ودخل صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام قوي مع زوجته، خلال الساعات القليلة الماضية، وأعلن الانفصال عنها، حيث غاب عن تدريبات الفريق الأحمر، قبل السفر إلى معسكر الإمارات، ورفض اللاعب الرحيل إلى التدريبات عقب خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

وعلم “أهلي نيوز”، من مصادره، أن خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر توقيع عقوبة مالية، على صلاح محسن، مهاجم الفريق بسبب غيابه عن التدريبات الجماعية، قبل سفر بعثة الفريق إلى الإمارات بدون إذن، بسبب رغبته في الرحيل عن الفريق.

وخاض صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء 100 مباراة بإجمالي 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 6 أخرى وتلقى 6 كروت صفراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى