اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

تعرف على بديل محمد الشناوى والصفقة المنتظرة

تلقى منتخب مصر ضربة من العيار الثقيل، بعدما أثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى «الفراعنة»، بخلع في الكتف، وغيابه عن مباريات المنتخب المتبقية ببطولة كأس أمم أفريقيا، لتكون الصدمة الثانية للمنتخب، بعد أيام من إصابة محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، وسفره إلى ليفربول لتلقي العلاج.

وبدأ الكثير من متابعي الكرة المصرية ومنتخب مصر، في التساؤل عن بديل محمد الشناوي في حراسة مرمى المنتخب الوطني، خلال مواجهة دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية، التي يواجه فيها «الفراعنة» وصيف المجموعة السادسة بالبطولة.

وأكد مصدر داخل منتخب مصر، في تصريحات صحفية أن الجميع حزين على ما تعرض له محمد الشناوي؛ إذ أنه أحد الأعمدة الأساسية في صفوف «الفراعنة»، لكن البرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب، كلف بسرعة تجهيز بديله للمواجهات المقبلة.

 

 

وأضاف المصدر أن هناك خبرا سارا في صفوف المنتخب الوطني، بعد صدمة إصابة حارس الأهلي، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي تلقى أنباء سارة بعودة وتعافي الحارس المصاب أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، المتواجد في معسكر المنتخب حاليا، لكن جرى استبعاده في مباريات مرحلة دور المجموعات كونه كان يعاني من الإصابة.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الطبي أكد للجهاز الفني تعافي أحمد الشناوي تماما وأصبح متاحا أمام «فيتوريا»، لكن الأقرب لحراسة مرمى المنتخب هو محمد أبو جبل، خاصة وأنه يملك خبر

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراة دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا أمام وصيف المجموعة السادسة، وستقام المواجهة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء.

منتخب مصر يكتفي بتدريبات استشفاء في فندق الإقامة
في سياق آخر، يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريبات استشفائية في فندق الإقامة بالنسبة للاعبين الذين خاضوا مباراة كاب فيردي بالأمس، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بينما يخوض باقي اللاعبين تدريبات بدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى