السلايدرالكره المصرية

تحرك عاجل من الفراعنة بسبب مصطفى محمد

تحرك الجهاز الإداري في منتخب مصر بشكل عاجل مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لإخطارهم بموقف مصطفى محمد من البطاقة الصفراء في مواجهة كاب فيردي، بالجولة الثالثة لدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا والتي انتهت على واقع التعادل الإيجابي 2-2.

وأوضح مصدر داخل منتخب مصر في تصريحاته الصحفية فإن المنتخب الوطني أخطر الاتحاد الأفريقي بعدم وصول أي شئ يفيد بحصول مصطفى محمد على بطاقة صفراء في مواجهة كاب فيردي، كما أن التقرير الخاص بالمباراة الثالثة في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية لم يكن ضمنها ما يفيد حصول مهاجم مصر على الكارت الأصفر.

 

وأضاف المصدر أنه في مختلف الأحوال، سواء حصل مصطفى محمد على بطاقة صفراء أو لا، فإنه الإنذارات يتم محوها عقب انتهاء دور المجموعات وفقا للائحة البطولة، وهو ما يعني أن جميع الإنذارات التي حصل عليها لاعبو الفراعنة عليها بالدور الأول تم إلغاءها.

مفاجأة من الاتحاد الأفريقي في واقعة هدف مصطفى محمد أمام كاب فيردي
وكان الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قد كشف مفاجأة مدوية في تقرير التشادي الهادي محمد، حكم مباراة مصر وكاب فيردي بسبب هدف مصطفى محمد، الذي لم يتحصل على بطاقة صفراء بعد احتفاله بخلع القميص أثناء احتفاله بالهدف، على الرغم من أن هذا يستوجب حصول اللاعب على بطاقة صفراء.

وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية في وصافة المجموعة الثانية، خلف كاب فيردي، الذي تأهل متصدرا للمجموعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى