اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يرفض وجود هذا الاعب بالاهلى

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن المنافسين يستغلون أخطاء لاعبي المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن هناك حالة من الاستهتار وعدم التركيز لدى بعض اللاعبين.

 

 

وواصل النادي الأهلي انتصاراته في مسابقة الدوري العام، وذلك بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على إستاد الجبل الأخضر، لحساب الجولة السادسة.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة المقاولون العرب: “لا أرى أن لدينا أزمة في الأحمال أو المعدلات البدنية.. (لما لاعب ينزل يلعب 10 دقائق ويبقى مش مركز دي مش لياقة بدنية ولا أحمال) “.

وأضاف المدرب السويسري: “كنا متقدمين بهدفين في المباراة، والمنافس أخذ المخاطرة واندفع للأمام، فيما منحناه نحن ركلة جزاء من خطأ ساذج.. افتقاد للتركيز واستهتار”.

وأكمل: “المنافس لم يشكل فرصًا علينا من لعب مفتوح، ولم يقم باختراقنا.. كم عدد الفرص التي خلقها علينا المنافس في أخر مباراتين من لعب مفتوح؟ لا توجد.. اللاعبون يركضون بشكل جيد في الملعب، وهذا دليل على ارتفاع اللياقة البدنية لديهم”.

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: “هناك لاعبين غاب عنهم نسق المباريات، نظرًا لعدم الدفع بهم، واتباع سياسة التدوير كما كنا نفعل في الموسم الماضي، وهذا بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية”.

وبفوز الأهلي على المقاولون العرب، يرتفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة التاسعة التي يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة له أمام فرق سيراميكا كليوباترا والجونة وبلدية المحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى