اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بعد ظهور الوحش:كولر يتراجع عن هذه الصفقة قبل ساعات من نهاية تعاقدات الشتاء

تراجع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن الصفقة المهمة التي كان ينتظر الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الملحة لأن يكون هناك لاعب في الفريق على الصعيد الدفاعي.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي كان يريد ضم مدافع جديد يضيف إلى الفريق في ظل الاعتماد على محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، بينما غاب محمود متولي في عودته بسبب الإصابات الكثيرة.
وشدد المصدر، على أن كولر اعتمد على معتز محمد في معسكر الإمارات، ووجد أنه سوف يكون له مستقبل كبير في الفريق، وقرر أن يكتفي به، وأن يكون هناك اكتفاء من اللاعبين الذين كانوا على رادار الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، أن المدير الفني يريد الاستغناء عن مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال الفترة الأخيرة، والذين يعانوا من إصابات عضلية كبيرة وقوية يصعب أن يتم التخلص منها سريعا.ً
وكان كولر شدد على ضرورة الاعتماد على اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة، سواء الكبار أو المتواجدين في قطاع الناشئين، وذلك من أجل تحقيق الفرص لمن يستحق المشاركة وتدعيم الكبار بشباب ينافسون على كافة الأصعدة.

يذكر أن النادي الأهلي كان يضع العديد من اللاعبين في الجانب الدفاعي على رادار الاستقدام إلى الفريق، ولكن ضيق الوقت واكتشاف معتز محمد جعله يتراجع عن الفكرة جملة وتفصيلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى