اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

تعرف على السبب الحقيقي لتراجع الاهلى عن ضم ابوجبل

تدخل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، في الساعات الماضية وذلك من أجل منع انتقال محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر إلى القلعة الحمراء.
محمد أبو جبل قد أبلغ بعض المقربين منه عن قطع علاقته مع محمد الشناوي بشكل نهائي في الوقت الحالي.

 

 

وأبدى محمد أبو جبل خلال حديثه مع بعض المقربين عن غضبه الشديد من تصرف محمد الشناوي، رغم أن الانتقال إلى النادي الأهلي كان سيكون على سبيل الإعارة وخلال فترة غيابه بسبب الإصابة.

وجاء تصرف محمد الشناوي رغم تأكد غيابه عن الملاعب لفترة لن تقل عن 3 أشهر، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء كاب فيردي في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وتحرك محمد الشناوي في الساعات الماضية وهدد بالرحيل وعدم البقاء وذلك حال اتمام التعاقد بشكل رسمي مع محمد أبو جبل، خاصة أن علاقته مع حارس الزمالك السابق تعتبر غير جيدة، كما يتخوف قائد القلعة الحمراء من حدوث أزمة في أوضة اللبس بالقلعة الحمراء.

تصرف محمد الشناوي في تحرك محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، للتفاوض مع أشرف نصار رئيس البنك الأهلي والتراجع عن خطوة ضم أبو جبل.

 

ويبحث النادي الأهلي خلال الوقت الحالي عن التعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم عرينه، وذلك بناء على طلب السويسري مارسيل كولر.

ويرى مارسيل كولر أهمية التعاقد مع حارس جديد في ظل صعوبة المنافسة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالتزامن مع أن الفترة المقبلة سوف تشهد تواجد حمزة علاء مع المنتخب الأوليمبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى