اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يكشف عن حارس الاهلى الجديد بعد التراجع عن ضم ابوجبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن آخر التطورات والمستجدات في ملف حارس المرمى الجديد بالقلعة الحمراء، ليكون بديلا لمحمد الشناوي، حارس وقائد الفريق، الذي تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، تسببت في غيابه فترة لن تقل عن 3 أشهر.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «الخيار الأول أمام الأهلي كان محمد بسام، لكن نادي سيراميكا كليوباترا رفض نهائيا، ولم يحصل توافق في المفاوضات».

وأضاف: «الأهلي اتجه في مفاوضاته إلى محمد أبو جبل، والحارس وافق، ومن ثم نادي البنك الأهلي وافق، وكان من المقرر إرسال قيمة الصفقة صباح أمس، لكن جرى التراجع عن الصفقة من جانب الأهلي».

 

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «الأهلي تراجع عن صفقة محمد أبو جبل لأسباب يعملها جيدا، لكن الأكيد أن محمد الشناوي ليس سببا في تراجع الأهلي عن صفقة محمد أبو جبل، والشناوي قائد الفريق وله رصيد كبير، لكن الأهلي لا يدار بهذه الطريقة، ولديه إدارة ناجحة قادرة على اتخاذ القرارت».

وعن بديل محمد الشناوي، شدد «شوبير» على أن حارس الأهلي الجديد سيكون ما بين محمد بسام، حارس سيراميكا كليوباترا، أو علي لطفي، حارس نادي زد، لكن الاتجاه يميل إلى الأول أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى