اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يمنح 4من لاعبى الاهلى استمارة 6 رسميا

بات رباعي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على وشك الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بفرمان من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير للمارد الأحمر، وذلك خلال فترة الانتقالات الحالية من الميركاتو الشتوي.
وبحسب ما ذكره الإعلامي سيف زاهر خلال حديثه بقناة “أون تايم سبورت”، فهناك عددا من اللاعبين مرشحين بقوة للرحيل عن النادي الأهلي، حيث بات صلاح محسن على وشك المغادرة بعدما تلقى عرضا من أحد الأندية، وتلقى أليو ديانج عرضان من تركيا وقطر فأصبح يترك أبواب الرحيل.وتابع:” أحمد عبدالقادر سيرحل ولديه عرضان من الوكرة وسموحة، ومحمود متولي يقترب بقوة من المغادرة حال وصول عرض وستمم الموافقة على رحيله”

 

 

وذكر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي من قبل في تصريحات أن كولر أوصى برحيل الثنائي كريم نيدفيد ومحمود متولي، لاعبي الفريق، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الجاري بسبب الإصابات المتكررة.
ومن المقرر أن يعود لاعبو النادي الأهلي للقاهرة اليوم الأحد وذلك بعد إنتهاء فترة الاستعدادات والتي أقيمت في مدينة دبي وذلك للعودة إلى البطولات القارية من جديد عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض مباراة نارية أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي تعاقد مع الثنائي وسام أبو علي قادما، وعمر كمال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى