اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يحسم امر رحيل عمود الفريق بعد العرض الخليجى الضخم

حسم النادي الأهلي قراره النهائي من رحيل عمود الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهود بعض اللاعبين المتميزين الذين يشاركون بشكل دائم وبصفة مستمرة في الفريق الكروي الأول.
ويتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق الإجادة والتميز، وأن يصل إلى الجانب الأفضل في المباريات المقبلة، على الصعيدين الفني والبدني، وذلك في ظل المباريات الكثيرة التي يخوضها الفريق، ودخوله على مباريات دوري أبطال إفريقيا
وتمسك المدير الفن للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، ببقاء ياسر إبراهيم مدافع الفريق، وعدم رحيله بعيداً عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة القوية لجهوده، خاصة بعد الأداء المتميز الذي قدمه في نسخة كأس العالم الماضية.
وتلقى النادي الأهلي عروض احترافية من أجل الحصول على ياسر إبراهيم كان آخرها نادي أبها السعودي الذي كان يريد استقدامه على سبيل الإعارة نظير دفع 300 ألف دولار، ولكن النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر رفض بشدة.

 

ويحتاج المدير الفني لخدمات العديد من اللاعبين الآخرين في الجانب الدفاعي، حيث كان ينوي الحصول على مدافع جديد للفريق الكروي الأول، ولكن أغلق الباب تماماً بسبب ضيق الوقت، وبسبب رغبته في تجهيز اللاعبين المتواجدين حالياً، وقرر أن يعتمد على معتز محمد من صفوف الشباب.
ويعتمد كولر على محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم بشكل أساسي في الجانب الخلفي، خاصة في ظل افتقاد محمود متولي مدافع الفريق الإجادة الكبرى، وعدم جاهزيته بشكل قوي، بسبب الإصابات المتعددة التي يعاني منها في الفريق.

 

وطلب كولر تقريراً نهائياً لحالة كل اللاعبين المصابين خلال الفترة الجارية، وعلى رأسهم محمد الشناوي ومدة غيابه عن الفريق، بالإضافة إلى رضا سليم الذي أصيب أكثر من إصابة أثناء التأهيل من خلع الكتف بعد نجاح العملية وتأهيل الكتف نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى