اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة الموسم:تعرف على بديل محمد الشناوى الذى حسم الاهلى امره منذ ساعات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية، من أجل إبرام التعاقد مع بديل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي تعرض إلى إصابة قوية، خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا.

وتعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، إلى إصابة قوية، في الكتف، خلال الهدف الثاني، الذي سجله، منتخب الرأس الأخضر، في شباك منتخب مصر، وحصد به التعادل، في اللقاء، الذي أقيم مساء يوم الاثنين.

 

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن النادي الأهلي بدأ اتصالاته مع نادي زد، من أجل عودة علي لطفي حارس مرمى الفريق على سبيل الإعارة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب.

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “السويسري مارسيل كولر المدير الفني لم يكن مرحب في البداية بعودة لطفي، ولكنه هو الخيار الأوحد أمام النادي في الوقت الحالي، بعد مغالاة سيراميكا كليوباترا في طلباته للتنازل عن محمد بسام خلال الميركاتو الشتوي”.

وأضاف أمير هشام: “مجلس إدارة الأهلي سوف يعقد جلسة مع إدارة نادي زد عقب نهاية عزاء العامري فاروق، وسيكون علي لطفي حارسًا للفريق في يناير الجاري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى