اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

اتحاد جدة يفاجئ الاهلى بشان احمد حجازى والاهلى يرد

فاجأ نادي اتحاد جدة السعودي، نظيره الأهلي المصري، في سوق الانتقالات الشتوية، وذلك قبل إغلاق باب القيد بلحظات بسيطة، مساء اليوم، خاصة بعد إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بنجم الفريق الجديد.

 

وكشفت بعض التقارير الصحفية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، قرر قيد المدافع المصري أحمد حجازي في قائمته المحلية، بعد نهاية فترة التسجيل خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري حالياً.
وكان البعض يتحدث عن عودة أحمد حجازي المحترف المصري في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال الفترة المقبلة، بعدما رفع الاتحاد اسم اللاعب من قائمته المحلية خلال الفترة الماضية.

 

وقام اتحاد جدة السعودي برفع اسم حجازي من قائمته بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الموسم الماضي، والحديث الدائم عن رحيله من الصفوف، ليفاجيء الفريق السعودي نظيره الأهلي برفع اسم اللاعب من القائمة المحلية.

ووفقاً لمقربين من اللاعب، فإن أحمد حجازي لم يفكر في العودة مرة أخرى إلى صفوف الدوري المصري هذا الموسم، ولكنه كان يريد استمرار تجربة الاحتراف الخارجي، حتى إذا كان الفريق السعودي مقرراً الاستغناء عنه.
وسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في فترة سابقة إلى معرفة ما يدور في رأس حجازي من حيث العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأحمر من عدمه، ولكن الإجابة كانت بالسلب وعدم الاستجابة لطرح العودة مرة أخرى.
أحمد حجازي
أحمد حجازي
وشارك حجازي مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ولكن مستوى اللاعب لم يكن على النحو الأمثل الذي كان عليه سابقاً في صفوف النادي الأهلي، حيث كان يفكر الأخير في دعم الجانب الدفاعي للفريق.
واستقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على الاستعانة بخدمات معتز محمد في الجانب الدفاعي، عوضاً عن استمرار غياب محمود متولي لفترات طويلة سابقة بسبب الإصابات العديدة للاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى