اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مدرب المنتخب:الخطيب اخطأ فى هذه الصفقة وهذه حكاية ضم عبدالله السعيد للزمالك

أطلق ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر السابق، العديد من التصريحات الهامة عن النادي الأهلي ومنتخب مصر.
قال ضياء السيد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة “النادي الأهلي كان في حاجة لضم حارس مرمى، وكان من الخطأ عدم التعاقد مع محمد أبوجبل”.

وأضاف “الحارس كان ملتزما في المنتخب ولم يدخل في أي صدامات، ولم يكن هناك أي أزمة بين محمد الشناوي ومحمد أبوجبل خلال وجودنا في منتخب مصر، ودائما كان الشناوي يهنئ أبوجبل بعد كل مباراة على مستواه القوي”.

 

 

وكشف “الأهلي كان يحتاج لحارس مرمى، ولا أعرف ما حدث، ومحمد الشناوي من الشخصيات الجيدة، ولكن لا أعرف ما حدث في هذه الأزمة، والطبيعي أن الأهلي كان يضم حارس جديد، وكنت أفضل التعاقد مع حارس جيد، وقد يكون هناك بعض العقبات في ذلك وأعتقد أن الكابتن أحمد شوبير يعلم النادي الأهلي ومصلحته جيداً”.

 

تابع “عبدالله السعيد صفقة مميزة لنادي الزمالك، وهو مفيد ومكسب للفريق في وسط الملعب، والتوليفة الأفضل دونجا ومحمد شحاتة وعبدالله السعيد، والباقي موجود معهم في المنافسة، ومعظم العناصر متشابهة في الفريق مثل سيف جعفر وناصر ماهر وأحمد حمدي وأوباما، الأمور تحتاج لوقت”.

 

 

تحدث ضياء السيد عن المنتخب الوطني قائلاً” “متواصل مع كارلوس كيروش، ولكن لا أعلم مدى إمكانية موافقته على العودة مجدداً لقيادة منتخب مصر، ولكن كل شئ وارد قد يوافق على العودة، إذا كان التعامل معه بشكل مختلف، ووفقًا لأمور إدارية معينة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى