اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مفاجأت فى صفقة انتقال عبدالله السعيد للزمالك والاهلى يوجه ضربة قاسمة

حسم نادي الزمالك بشكل رسمي صفقة الحصول على خدمات عبد الله السعيد من صفوف فريق بيراميدز لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبقى هناك العديد من الأمور الغريبة في الصفقة:

 

 

-قيمة الصفقة كبيرة

في لاعب تجاوز الـ38 عاماً، حصل فريق بيراميدز على مقابل مادي بقيمة 15 مليون جنيه بخلاف تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية، وذلك للضغط من أجل خطوة ارتداء القميص الأبيض في يناير، وتعتبر قيمة الصفقة كبيرة، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم مع بيراميدز.

-حلول الزمالك وتواجد شيكا وأوباما وضم حمدي

 

يملك نادي الزمالك العديد من الحلول في مركز 10 مثل محمود عبد الرزاق شيكابالا صاحب الـ37 عاماً، ورغم ذلك اتجه الفريق الأبيض لضم عبد الله السعيد، رغم أن تواجد أيضاً يوسف أوباما في نفس المركز وصاحب البصمات الجيدة منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى ضم أحمد حمدي من مونتريال الكندي.

-لن يشارك في الكونفيدرالية

جاءت مشاركة عبد الله السعيد مع فريق بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، لتمنعه من خطوة المشاركة مع الزمالك في الكونفيدرالية خلال النسخة الحالية والتي يطمح خلالها الفارس الأبيض للعودة إلى منصات التتويج الأفريقية.

رغم تعاقد الزمالك مع أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق من صفوف فريق مونتريال الكندي،رغم أن حمدي سيكون صفقة مستقبلية للفريق الأبيض كما يملك اللاعب امكانيات أفضل من السعيد بدنيا وفنيا في الوقت الحالي، ولكن يبقى السؤال هل احتاج مجلس الزمالك إلى ضم صفقة كبيرة بحثاً عن شو إعلامي في هذا التوقيت؟.

وفي نفس السياق، علم “الاهلى اليوم أن الفترة المقبلة سوف تشهد تحركات من جانب إدارة النادي الأهلي وذلك من أجل خطوة بحث امكانية تحصيل قيمة غرامة الـ2 مليون دولار المفروضة ضد عبد الله السعيد قيمة الشرط الجزائي بعد عودته إلى بيراميدز في يناير 2019 عقب فسخ عقده مع فريق أهلي جدة السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى