اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

احمد سليمان يحذر من انتقال موهوب الزمالك الى الاهلى

نجح نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في برم العديد من الصفقات خلال الفترة الحالية، من اجل ضخ دماء جديد، داخل الفريق الأبيض، بناء على تعليمات من قبل لجنة الكرة، حيث استطاع الزمالك ان يحل أزمة القيد.
ووجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء بعد الانتهاء من تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر أن تنتهي الثلاثاء المقبل، لاسيما أن هناك الفريق أبرم العديد من الصفقات القوية، استعداداً لعودة الدوري المصري، والمباريات المقبل عليها الفريق سواء المحلية أو القارية.

أنهى مسؤولو الزمالك اجراءات ضم زياد كمال لاعب الفريق الكروي الأول بنادي إنبي على سبيل الإعارة بنية الشراء، حيث وقع اللاعب على موسمين ونصف، من أجل الانضمام إلى القلعة البيضاء، بناء على تعليمات من قبل اللجنة الفنية داخل الزمالك.

وأكد أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية: “أن الزمالك ابرم العديد من الصفقات خلال الفترة الحالية، ونجحنا في التعاقد مع بعض اللاعبين الأقوياء، وهؤلاء اللاعبين لم يكلفوا خزينة الزمالك اللي 50 مليون جنيه فقط”.

وحذر أسامة نبيه، نجم الزمالك السابق، أحمد سليمان من ثغرة في بند زياد كمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي والمعار إلى القلعة البيضاء، يتيح له الانتقال إلى الأهلي، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن اللاعب يعد من أفضل المواهب المتواجدة داخل الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى