اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يكشف مفاجأة الاهلى الى كهربا وموقف الصخرة المحير بالفريق

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، مصير الثنائي محمود متولي ومحمد عبد المنعم، قلبي دفاع الفريق الأول لكرة القدم، من الرحيل قبل أيام قليلة من غلق باب القيد خلال الفترة الحالية من سوق الانتقالات الشتوية.
وبحسب ما ذكره الإعلامي أحمد شوبير عبر تصريحات تلفزيونية، فإن النادي الأهلي قرر الاستغناء عن محمود متولي لاعب خط الدفاع، موضحا بأن إدارة الأحمر أخطرت المدافع بتلك القرار بناءً على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

وأشار شوبير إلى أن النادي الأهلي طالب “متولي” بضرورة إحضار عرض للرحيل عن القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، مشددا بأن كولر يرى أن اللاعب أصبح يصدر طاقة سلبية لزملائه بسبب كثرة إصاباته.

وبالنسبة لـ محمد عبد المنعم “استفاض” شوبير بالحديث عن عروض الاحتراف التي جاءت للاعب خلال الفترة الماضية، مشيرا بأنه جرى غلق الباب أمام عروض الدوري القطري.
وأوضح “شوبير” بأن مسؤولو الأهلي أبلغ عبدالمنعم بحاجة الفريق إليه خلال الفترة المقبلة، وذلك فإنه لن يرحل عن القلعة الحمراء، مشيرًا بأن مارسيل كولر رفض التفريط فيه لأنه يمثل أحد أعمدة الدفاع في الفريق.
ومن الجدير بالذكر أن محمد عبد المنعم كان قد تلقى عرضا من نادي قطر القطري، بقيمة 3 ملايين دولار للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعتزم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تغيير مركز محمود عبد المنعم كهربا مهاجم القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، يأتي هذا بسبب تعاقد الأحمر من المهاجم وسام أبو علي بالإضافة إلى تألق الفرنسي أنتوني موديست قبل فترة التوقف الدولي.
وعلم الاهلى اليوم أن المدرب السويسري يرغب في الاعتماد على كهربا في مركز الجناح بدلاً من المهاجم الذي كان يتولي قيادته قبل التعاقد مع أبو علي وخلال تراجع مستوى موديست لكن تقرر أن تتغير الأمور في الأيام القليلة المقبلة.
ويأمل مسئولو الأهلي في حسم ملف تجديد عقود اللاعبين السالف ذكرهم قبل عودة الفريق للمنافسات القارية والمحلية وفي مقدمتها ، مباراة شباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى