اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

ليس بيرسي تاو :موسيمانى يطلب شراء نجم الاهلى وضمه الى ابها السعودى

شهدت الساعات الماضية دخول أحد لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي دائرة اهتمامات نادي أبها السعودي الذي يقوده فنيًا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من أجل تعزيز صفوفه بقوة في الفترة المقبلة.
وارتبط أكثر من لاعب داخل النادي الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي الجاري بعد تألقهما في الفترة الماضية ببطولة كأس العالم للأندية فضلًا عن مسابقة السوبر المصري وحصدها في الأخير من أنياب نادي فيوتشر.

 

الاهلى اليوزم علم  أن موسيماني المدير الفني السابق لـ الأهلي أبدى رغبته بشكل مبدئي بضم اللاعب مروان عطية نجم وسط القلعة الحمراء في الفترة المقبلة بعد تالقه الكبير تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مدرب بطل أفريقيا الحالي.

وكان مروان عطية قد ارتبط أيضًا بالانتقال إلى أحد الأندية القطرية في الفترة الماضية قبل أن يتم رفض العرض بشكل قاطع من جانب مسؤولي القلعة الحمراء في ظل التمسك الكبير لكولر باللاعب.
ويواصل مسئولو النادي الأهلي في الفترة الحالية رفضهم بصورة نهائية فكرة التخلي عن أي عنصر من الركائز الأساسية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية خاصًة أن بعد توصية السويسري مارسيل كولر بعدم المساس بهم خلال الموسم الجاري.
وكشفت تقارير صحفية في الأيام الماضية عن تلقى اللاعب مروان عطية عرضًا قويًا من أحد أندية الدوري الفرنسي عن طريق شركة تسويق أوروبية لضمه لال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
مروان عطية أفضل لاعب في الجولة الـ 18 بالدوري – الأسبوع

واستفسرت شركة التسويق عن طلبات الأهلي المالية لعرضها على النادي الفرنسي المهتم بخدمات مروان عطية في الفترة المقبلة.

وطلب إدارة الأهلي من الشركة ضرورة تقديم عرضًا بصورة رسمية من خلال إدارة النادي المهتم بخدمات عطية، حتى يتسنى مناقشته مع نهاية الموسم طبقًا لاحتياجات الفريق الفنية وقرار الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.
وكان مروان عطية قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من صفوف نادي الاتحاد السكندري بعد منافسة قوية مع نادي الزمالك الذي كان لديه رغبة قوية في التعاقد مع اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى