اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

مفاجأة كبرى من السويسرى الى كريستو نجم الاهلى المثير

أثنى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالحديث عن مستوى الدولي التونسي محمد الضاوي “كريستو”، عقب إنتهاء معسكر الأحمر في الإمارات، الذي خاضه لاعبو القلعة الحمراء خلال الشهر الماضي، وظهوره بشكل جيد.
وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ أهلي نيوز،أن كولر معجب بمستوى محمد الضاوي بعد تألقه في معسكر الإمارات الذي انتهى قبل أيام قليلة، وخاض خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي.وشدد المصدر على أن السويسري مارسيل كولر، أكد لـ”الضاوي” حصوله على فرصة ثمينة خلال المباريات المقبلة للمشاركة، والتعبير عن قدراته، بعد أن ظهر بشكل جيد في المعسكر الأخير.

 

وأوضح المصدر، بأن هناك جلسة جمعت كولر مع اللاعب التونسي، وأكد له أن لديه قدرات كبيرة وسيكون له دور في الفريق خلال الفترة المقبلة، وعليه أن يكون جاهزًا للتمسك بالفرصة واستغلالها على أكمل وجه، خاصة في ظل وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه.
ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 16، 17 فبراير الجاري، في الجزائر، ضمن منافسات مرحلة المجموعات لبطولة لدوري أبطال أفريقيا.
أخبار النادي الأهلي المصري – متابعة حية وحصرية وفيديو وصور – الأهلي.كوم

و الجدير بالذكر أن الجهاز الإداري للأهلي، قيّد 7 لاعبين بالقائمة الإفريقية، هم: “الفلسطيني وسام أبو علي، المهاجم الجديد، و٦ ناشئين (حازم جمال – إسلام عبدالله – إبراهيم عبدالحكيم – يوسف عبد الحفيظ – مصطفى أبوالخير – محمد عبدالله”.
وكان النادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع الثنائي وسام أبو علي، وعمر كمال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى