اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة كولر فى مباراة الاهلى وشباب بلوزداد

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي التجهيز بقوة للمواجهة المقبلة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفًا ثقيلًا على منافسه شباب بلوزداد الجزائري في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويطمح المارد الأحمر في اقتناص الثلاث نقاط من أجل زيادة فرص تأهل لدور الـ8 من المسابقة القارية ومواصلة المشوار الأفريقي للمحافظة على اللقب القاري بعد التتويج به في النسخة الأخيرة على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري على ملعب الأخير يوم الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قد يدفع باللاعب الدنماركي ذو الأصول الدنماركية وسام أبو علي في مركز المهاجم خلال مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في ظل إقتناعه بقدراته الفنية والبدنية.
ويرى كولر أن كهربا افتقد حساسية المباريات في الفترة الأخيرة في ظل عدم مشاركته مع منتخب مصر بالشكل الكافي خلال بطولة كأس أمم أفريقيا فضلًا عن تراجع مستوى الفرنسي أنتوني موديست.
كولر» يجتمع مع الجهاز المعاون قبل السفر لتنزانيا | الأخبار المسائى

ومن المنتظر أن يعقد كولر جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان مسئولو الأهلي قد فتحوا خطوط إتصالات مع السفارة المصرية بالجزائر من أجل التنسيق والترتيب لرحلة المارد الأحمر للجزائر لخوض مباراة شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا.
ويعتلي النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، حصدها الأحمر بعد الفوز على ميدياما بنتيجة 3-0، ثم التعادل مع يانج أفريكانز وشباب بلوزداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى