اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اتحاد الكرة يعلن الحرب على الاهلى بقرار ليس له معنى

وضع رئيس رابطة الأندية أحمد دياب شروطًا بالتنسيق مع عضو لجنة المسابقات عامر حسين قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

 

وأوضح دياب خلال جلسة خاصة بحسين، أن أول هذه الشروط؛ هي عدم تأجيل أي مباراة مهما كان طرفها خصوصًا وأنه يسعى جاهدًا لإنهاء مسابقة الدوري في موعدها المحدد في يونيو المقبل، وثانيها؛ تفعيل بنود العقوبات على المشاغبين في مسابقة الدوري وتحصيلها فورًا من الأندية.
يأتى ذلك فى الوقت الذي أجرى فيه المدير التنفيذي للنادي الأهلي سعد شلبي اتصالات مع رئيس لجنة المسابقات؛ طلب خلالها تأجيل مباراة الفريق في الدوري الممتاز ضد طلائع الجيش وهي المواجهة المقرر إقامتها يوم 19 فبراير الجاري.

ويأتي طلب الأهلي بتأجيل المباراة، بسبب ارتباط الفريق بمواجهتين متتاليتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا إذ يلاقي أولًا نظيره شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري في الجولة الرابعة من دور المجموعات خارج الأرض، وبعدها بأسبوع يواجه مضيفه فريق ميدياما الغاني يوم 23 من الشهر نفسه في الجولة الخامسة.

وطلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، خلال اجتماعه أمس مع رئيس النادي محمود الخطيب، ضرورة أن يتم تأجيل مباراة طلائع الجيش، مؤكدًا أنه ليس من المعقول أن يخوض الأهلي 3 مباريات في أسبوع واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى