اخبار الاهلىالكره المصرية

البرتغالي روي فيتوريا بعد الرحيل يوصى حسام حسن بستبعاد هؤلاء الاعبين من المنتخب والثالث مفاجأة

أوصى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في تقريره المرفوع إلى الكابتن حسام حسن المدير الفني الحالي للفريق، بضرورة استبعاد عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
ووفقاً للإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم البرامج الرياضية على شاشة “إم بي سي مصر”، فإن هناك العديد من اللاعبين سوف يتم استبعادهم عن صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وفقاً لتقرير فيتوريا.
وانتقد الحضور وهم علاء ميهوب واسماعيل يوسف، تقرير فيتوريا الذي يشدد على استبعاد العديد من اللاعبين، رغم أنه اعتمد عليهم في المباريات بمنتخب مصر، ولم يستطع السيطرة على بعض اللاعبين الآخرين أو يفرض شخصيته عليهم.
وجاء في أسماء اللاعبين الذين طالب فيتوريا باستبعادهم من المنتخب إلى الأبد: محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد عبد المنعم، وأحمد حجازي، بالإضافة إلى أحمد فتوح ومهند لاشين ومحمد أبو جبل.

ودارت العديد من التكهنات الخاصة بالأحداث المؤسفة التي وقعت عقب مباراة المنتخب الوطني أمام الكونغو الديمقراطية والتي خرج منها المنتخب من البطولة، حيث شهدت غرفة الملابس العديد من الكواليس المؤسفة والقوية.

وانتقد اللاعبين بعضهم البعض، ودارت العديد من المشاكل داخل الغرف المغلقة، والتي لم يستطع أحد على احتوائها، عقب المباراة، فضلاً عن خيارات المدير الفني الغريبة رغم التوليفة القوية التي كانت في قائمة المنتخب ولم يستغلها المدير الفني الاستغلال الأمثل.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة المقررة بين الطرفين الجمعة المقبل في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى