اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

عبدالظاهر يكشف عن مفاجأة كولر الكبرى وسيفاس التركي واحمد عبدالقادر والزمالك

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود عرض قوي من فريق تركي، من أجل الحصول على خدمات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاسيما أن اللاعب نجح في حصد العديد من الألقاب مع القلعة الحمراء.

 

وأكد عبدالظاهر السقا نجم الكرة المصرية السابق أن مسئولي نادي سيفاس التركي استفسروا منه عن أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي وأنه أشاد بشخصيته وقدراته وأنه مكسب كبير للفريق.

وقال عبد الظاهر السقا، في تصريحات تلفزيونية: “أكدت للمدير الفني لفريق سيفاس أن عبدالقادر يلعب لنادي كبير بحجم الأهلي وهو ما يجعله يملك مقومات كبيرة وقدرة على مواجهة الضغوط، وخلال اخر اتصال جمعني مع مسؤولي النادي التركي أكدوا لي أنه تم تأجيل الصفقة الى الصيف المقبل”.

وأشار السقا إلى أن اسمه ترشح بالفعل للعمل بالجهاز الفني للمنتخب الوطني قبل اسناد المهمة الى حسام حسن، وأنه رحب بذلك مؤكدا أنه يتشرف بأي منصب يخدم خلاله البلد، متمنياً التوفيق الجهاز الفني وأن يحقق الأهداف التي يسعى لها.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره شباب بلوزداد، في الساعة العاشرة مساء يوم 16 من شهر فبراير الجاري، في المباراة التي ستقام بدولة الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى