اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب بدأ اولى الخطوات:3صفقات نارية على رادار الاهلى بينهم خليفة معلول وديانج

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية التجهيز لإبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال تسليط الضوء على أكثر من لاعب يمتلك إمكانيات فنية وبدنية من العيار الثقيل.

 

وارتبط أكثر من اسم داخل القارة السمراء بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل فضلًا عن بعض اللاعبين المحترفين إلى أوروبا وذلك لتعزيز جدران المارد الأحمر في الفترة المقبلة.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي خلال جلسته مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بضرورة حسم احتياجاته في الموسم المقبل بشكل مبكر قبل الدخول في صدام مع الأندية التي ترغب في الحصول على أهدافه.
وعلم الاهلى اليوم  أن النادي الأهلي وضع 3 أسماء على رأس الاهتمامات بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر وذلك من أجل حسمها في الصيف المقبل لتعزيز صفوف بطل أفريقيا بالموسم القادم.

وجاء على رأس هذه الأسماء اللاعب تيبوهو موكوينا نجم فريق الكرة الأول بنادي صن داونز الجنوب أفريقي الذي بات واحدًا من المرشحين بقوة للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.
واشاد كولر بإمكانيات اللاعب الكبيرة أثناء تواجده مع منتخب جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار هذا بالإضافة إلى تردد أنباء من الصحف الأجنبية عن وجود مفاوضات بالفعل من جانب النادي الأهلي مع نجم البافانا بافانا.

 

 

ويأتي يحيى عطية الله نجم نادي الوداد البيضاوي الثاني واحدًا من المرشحين للانتقال بقوة إلى صفوف القلعة الحمراء على الرغم من رحيله في الشتاء الحالي لأحد الفرق الروسية إلا أن رغبة اللاعب المغربي قد يحسم ارتداء القميص الأحمر.

ويظل محمد علي بن رمضان أحد اللاعبين الذي يرغب في ضمهم النادي الأهلي منذ أن كان لاعبًا في صفوف نادي الترجي التونسي حيث من المحتمل أن يكون متواجدًا في الصيف في ظل صعوبة التجديد لنجم الوسط عمرو السولية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى