اخبار الاهلىالكره المصرية

حسام حسن يستقر على 6نجوم ونجما الاهلى فى المقدمة

جاء تعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم مع حسام حسن لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، وذلك على حساب البرتغالي روي فيتوريا ليفتح الباب أمام العديد من النجوم للتواجد والتألق مع الفراعنة في الفترة المقبلة.

 

نسلط الضوء على أبرز العناصر التي من المؤكد أن تقاتل في المستطيل الأخضر على أمل الحصول على الفرصة في فترة حسام حسن:

-أحمد نبيل كوكا

يعتبر من العناصر التي تؤدي بشكل قوي مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، كما كان في طريقه للتواجد في كأس الأمم الأفريقية ولكنه تعرض إلى الإصابة، ومن المؤكد أن يحصل كوكا على فرصته الكاملة وذلك حال مواصلة التطور وتقديم الأداء المميز الذي ظهر به مع القلعة الحمراء في فترة مونديال الأندية.

 

 

-إمام عاشور يعتبر من أهم المواهب في الكرة المصرية خلال الوقت الحالي في منطقة خط الوسط، ومن المؤكد أن يظهر بريق إمام عاشور بشكل أقوى، وذلك حال وجود دعم ومساندة من جانب التوأم، حيث يأمل موهوب الأهلي في فرض نفسه على تشكيل منتخب مصر.
-اسامة جلال

في ظل تراجع بصمات أحمد حجازي في الفترة الماضية، من المؤكد أن يكون للاعب أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز دوراً في حسابات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بالتزامن مع وجود نقص في العناصر المميزة التي تجيد الدفاع بالدوري المصري.

 

-إبراهيم عادل
يعتبر من أهم نجوم المنتخب الاوليمبي، ومن المؤكد أن يجد إبراهيم عادل ضالته في فترة حسام حسن، حيث يجيد اكتشاف النجوم والعناصر الشابة ومنحها الدوافع.

-محمد شكري

لم يحصل على فرصته مع منتخب مصر في الفترة الماضية، ولكن قد يدخل حسابات حسام حسن، حال استمرار تراجع مستوى أحمد فتوح مع نادي الزمالك.

-محمد شحاتة

من المؤكد أن تكون الأضواء بشكل كبير على محمد شحاتة لاعب الزمالك الجديد والمنتخب الأوليمبي، وربما يكون له دور مع الفراعنة في ظل تقدم محمد النني في السن وتراجع بصماته بشكل واضح في الفترة الماضية.

-رمضان صبحي

لم يجد رمضان صبحي ضالته مع المنتخب الوطني، ولكن حال توافر مدير فني يمنحه الثقة والدعم قد يستعيد جزء كبير من بريقه مع الفراعنة في الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى