اخبار الاهلىالسلايدر

قبل مباراة الاهلى وشباب بلوزداد:بيرسي تاو يفاجئ كولر بامر مثير

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية عن تطورات إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار في نسخة عام 2023.
وغاب بيرسي تاو عن المشاركة مع منتخب جنوب أفريقيا خلال مواجهة الكونغو الديمقراطية في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة الأمم الأفريقية نظرًا لتعرضه للإصابة حيث فضل الجهاز الفني للبافانا بافانا عدم الدفع به وإراحته.

وعلم”أهلي اليوم ” أن هناك تواصل تم في الساعات الماضية مع بيرسي تاو من جانب النادي الأهلي من أجل الاطمئنان على حالته الصحية ومدى جاهزيته للمواجهة المرتقبة أمام شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتبين في حديث بيرسي تاو مع مسؤولي النادي الأهلي إنه يعاني من إجهاد عضلي شديد حيث من المنتظر الخضوع لفحوصات طبية فور وصوله إلى القاهرة، لتحديد موقفه من مرافقة البعثة إلى الجزائر.
ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ر إلى الجزائر على متن طائرة خاصة، الأربعاء المقبل، استعدادًا لملاقاة شباب بلوزداد، في مواجهة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مساء الجمعة المقبلة.

 

ويوجد صعوبة كبيرة من جانب بيرسي تاو للحاق بمواجهة شباب بلوزداد في ظل الإصابة التي يعاني منها فضلًا عن عدم وصوله حتى الأن للقاهرة من أجل الانضمام لتدريبات القلعة الحمراء.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة شباب بلوزداد ضد الأهلي، يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إطار اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بالتساوي مع فريق يانج افريكانز الذي خاض مباراة أكثر، بينما يتواجد فريق شباب بلوزداد في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى