اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

قبل نهائى الكاس بالسعودية الاهلى يوجه ضربة مزعجة للزمالك

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام على إقامة المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات نهائي كأس مصر في السعودية.
ويلتقي فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر منافسه نادي الزمالك الذي يقوده فنيًا البرتغالي جوميز في نهائي كأس مصر موسم 2022/2023.

 

وطلب اتحاد الكرة في الساعات الماضية عامر حسين سرعة تقديم التصور بإقامة مباراة نهائي كأس مصر وذلك يوم 8 مارس القادم وهو ما يرتبط بذلك من تعديلات على موعد بعض مباريات الدوري الممتاز في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يحصل مسئولو الجبلاية على موافقة الأهلي والزمالك بخوض النهائي بالسعودية، ومن ثم مخاطبة رابطة الأندية من أمل اتخاذ قرار نهائي بشأنه.

وعلم الاهلى اليوم  أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تدرس تقديم طلب إلى مسؤولي الجبلاية من أجل قدوم حكام أجانب لإدارة المواجهة التي ستقام بشكل كبير في المملكة العربية السعودية يوم 8 مارس المقبل.
ومن المقرر أن تحسم لجنة الحكام قرارها النهائي بشأن استقدام طاقم حكام أجانب للقاء الأهلي والزمالك خاصًة أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس اللجنة يرفض منذ قدومه الاستعانة بحكام أجانب لإدارة اللقاءات المحلية.

وكان النادي الأهلي قد تأهل لنهائي بطولة كأس مصر عقب فوز على حساب إنبي في نصف النهائي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من: علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور.
وفي المقابل نجح غريمه التقليدي نادي الزمالك في الصعود لنهائي المسابقة المحلية بعد تخطي عقبة بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى