اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

لاول مرة فى وجود كولر:كهربا فى موقف صعب للغاية

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر العديد من التحديات الصعبة والهامة خلال الموسم الحالي.

ويبحث المدير الفني للنادي الأهلي، بشكل مستمر عن أهمية تواجد وفرة عددية في جميع الخطوط بالمستطيل الأخضر، وهو ما تحقق في الوقت الحالي بمركز رأس الحربة.

 

وعانى النادي الأهلي في وقت سابق بسبب عدم جاهزية سوى محمود كهربا في مركز المهاجم ولكن في الوقت الحالي اختلف الأمر:

-تحول موديست

هناك ختلاف كبير وتحول في الحالة البدنية والفنية للمحترف الفرنسي موديست، بالتزامن مع الثقة التي يمنحها له المدير الفني على مدار المرحلة الماضية رغم الانتقادات.

والملاحظ لتدريبات الفريق الأحمر والمواجهات الودية الآخيرة سيجد، تطور وتأقلم واندماج المحترف الفرنسي بشكل كبير ليدخل بقوة حسابات مارسيل كولر للتواجد في التشكيل الأساسي.

-وسام أبو علي ناويها

يسابق المحترف الفلسطيني وسام أبو علي الزمن وذلك للتعافي من الإصابة التي تعرض لها ويضغط بشدة للمشاركة في المباريات دون انتظار.

وكان أبو علي قد ظهر بشكل جيد مع القلعة الحمراء خلال المعسكر الذي اقيم في الإمارات، ويعتبر من العناصر التي يراهن عليها مارسيل كولر في الفتر المقبلة في ظل إجادته للسرعة والتعامل مع ألعاب الهواء.

-كهربا يتمسك بمركزه
لا خلاف على امكانيات محمود كهربا مهاجم الفريق الأحمر والذي انقذ الخط الأمامي على مدار الفترة الماضية، حيث لم يجد المنافسة المطلوبة من جانب محمد شريف قبل رحيله إلى صفوف الخليج السعودي.

 

ومن المؤكد أن يجد محمود كهربا منافسة شرسة في الفترة المقبلة، من جانب موديست العائد بقوة والوافد الجديد وسام أبو علي في ظل طموحاته في قيادة الخط الأمامي للقلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى