اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الأنجولي مابولولو هل يكون اخر صفقات الاهلى الاتحاد السكندرى يكشف

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول الأنجولي مابولولو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، دائرة اهتمامات الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التعاقد مع مابولولو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وطالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بسرعة التحرك، من أجل حسم هذا الملف، خلال فترة الانتقالات المقبلة، وضم اللاعب بشكل رسمي إلى الفريق الأحمر.

وأكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن مجلس الإدارة فوض محمد مصيلحي رئيس النادي، للتحدث حول ملف رحيل الأنجولي مابولولو مهاجم الفريق، بالفترة المقبلة، لاسيما أن اللاعب يمتلك العديد من العروض سواء المحلية أو الخارجية.

وقال محمد أحمد سلامة في تصريحات تلفزيونية: “كان من الصعب التفريط في مابولولو خلال الشتاء المنتهي، بسبب صعوبة تعويضه ولكن في الصيف المقبل قد يتغير الأمر، والاتحاد السكندري تأثر بالغيابات أمام سيراميكا كليوباترا، وتواجدهم في بطولة الأمم الإفريقية، والمنافس يمتلك عناصر قوية وكنا نأمل في تحقيق لقب كأس الرابطة”.

وتابع: “هناك ثقة كاملة في طارق العشري المدير الفني ولا توجد نية للإطاحة به، وهناك اتفاق مع المدير الفني على جلب عناصر أجنبية تحت السن لتدعيم الفريق، وهو ما يعني استمرار المدير الفني مدة طويلة داخل النادي”.

واختتم: “مجلس الإدارة لا يتأثر بالسوشيال ميديا وهناك تخطيط للعمل داخل النادي، سواء فنيًا أو استثماريًا خاصةً أننا نملك 19 بطولة تحتاج للموارد المالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى