اخبار الاهلىالسلايدر

عرض ضخم لنجم الاهلى والنادى يرد بشكل رسمى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدوري السعودي، لاسيما أنه تلقى العديد من العروض خلال الفترة الحالية، بعد النجاحات التي حققها مع الأهلي، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

 

وشهدت الفترة الماضية، وجود العديد من العروض لمحمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاسيما أن اللاعب يرغب في الاحتراف الخارجي، ويمسك بذلك القرار، عقب العروض القوية التي وصلت له عن طريق شركات التسويق لاسيما ان محمد عبد المنعم، لفت جميع الأنظار خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن رحيل محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأحمر، عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن اللاعب وصل له العديد من العروض الخارجية عن طريق شركات التسويق.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة رحيل محمد عبد المنعم عن النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، لا بد من أن يتوفر بعض الشروط لديه، وهو التعاقد مع مدافع جديد، داخل القلعة الحمراء، بجانب وجود عرض مادي جيد يتناسب مع طموحات القلعة الحمراء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره شباب بلوزداد، في الساعة العاشرة مساء يوم 16 من شهر فبراير الجاري، في المباراة التي ستقام بدولة الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى