اخبار الاهلىالسلايدر

محمد عبدالمنعم يفاجئ الجميع بالاهلى وحكاية العشرة مليون دولار

يتعرض محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى انتقادات قوية في الوقت الحالي وذلك بسبب التراجع الكبير في الحالة الفنية منذ فترة طويلة.نسلط الضوء على أسباب تراجع مستوى محمد عبد المنعم والذي كان مفاجأة صادمة للأهلاوية والإدارة الحمراء:

 

-التفكير في الرحيل لا يفكر محمد عبد المنعم سوى في خطوة الرحيل عن النادي الأهلي، وذلك في نهاية الموسم الحالي، لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي، وهو ما جعله يوقع في الفترة الماضية مع أحد شركات التسويق الإنجليزية على أمل الحصول على عرض خارجي.

 

 

-ليس من عناصر الفئة الأولى

يرى محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، انه ليس من عناصر الفئة الأولى في النادي الأهلي، ويحصل على عقد ضعيف، رغم محاولات القلعة الحمراء بشأن تعديل القيمة المالية وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2025.

-الثقة الزائدة يلعب محمد عبد المنعم بنوع من الثقة الزائدة التي تصل إلى حد الغرور في الفترة الماضية مع الأهلي ومنتخب مصر، بدون البحث عن تطوير حالته الفنية خاصة انه كان من أهم النجوم بالكرة المصرية منذ وقت قريب.

 

-صدمة المنتخب وضع محمد عبد المنعم ضغوطات كبيرة على نفسه في بطولة كأس الأمم الأفريقية في ظل المتابعة من جانب وكلاء اللاعبين، ولكن تحول ذلك إلى أمر سلبي وأصبح ثغرة كبيرة في خط دفاع منتخب مصر، ونفس الأمر يفعله مع النادي الأهلي عقب كأس الأمم الأفريقية حيث هناك تراجع كبير في حالته الفنية.

-قصة الـ10 ملايين دولار علم “موقع ألاهلى اليوم  أن محمد عبد المنعم في بداية الموسم كان يملك عرضا بقيمة تصل إلى 10 ملايين دولار للنادي واللاعب معاً، ولكن رفض الأهلي بيعه على أمل الحصول على عقد أكبر في السنوات المقبلة، ولكن اختلف الوضع في الوقت الحالي بعد تراجع حالته الفنية، ولم يصل لمدافع القلعة الحمراء سوى عرضا من جانب أحد الأندية القطرية بقيمة تصل إلى 3 ملايين دولار.

فهل ينجح محمد عبد المنعم في العودة على الطريق الصحيح في الفترة المقبلة مع النادي الأهلي ومنتخب مصر ويحدث تطور في حالته الفنية ويصبح من العناصر المؤثرة مع كولر وحسام حسن؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn