اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة كولر بشان عمر كمال عبدالواحد ارتباك

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء تغييرات عديدة في تشكيل المارد الأحمر خلال المواجهة المرتقبة أمام بلدية المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

 

 

ويأمل النادي الأهلي في اقتناص الفوز أمام بلدية المحلة من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري المحلي في الفترة المقبلة خاصًة بعد ارتباطاته الأخيرة بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وغيابه عن المسابقة المحلية.
أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي استقر على إجراء تبديلات في الخط الخلفي خاصًة بعد إصابة اللاعب ياسر إبراهيم خلال المواجهة الماضية أمام نظيره ميدياما الغاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويفكر المدرب السويسري في الدفع باللاعب عمر كمال عبد الواحد بمركز المدافع لتعويض غياب اللاعب ياسر إبراهيم خاصًة بعد استمرار عدم جاهزية اللاعب محمود متولي وإصابة أيضًا اللاعب الشاب معتز محمد.
وهناك مفاضلة من جانب السويسري مارسيل كولر للدفع بأحد الثنائي عمر كمال عبد الواحد أو خالد عبد الفتاح في مركز المدافع ليجاور محمد عبد المنعم خلال المواجهة المرتقبة أمام بلدية المحلة في بطولة الدوري المصري.

 

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من صفوف نادي مودرن فيوتشر وذلك مقابل 7 ملايين جنيه لمدة 3 مواسم ونصف بعد صراع كبير مع أندية بيراميدز والزمالك اللذان كانا يرغبان في الظفر بجهوده.
وجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا على منافسه نادي ميدياما الغاني بهدف دون رد في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ليتأهل مباشرةً إلى دور ربع نهائي المسابقة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn