اخبار الاهلىالسلايدرنجم الاسبوع

وسام ابوعلى:انا فى الاهلى وهذا اسعد يوم فى حياتى

أكد الفلسطيني وسام على مهاجم النادي الأهلي أنه يعيش أسعد أيام حياته خلال تواجده في النادي الأهلي، لافتا أن إحراز هدفين أمام بلدية المحلة في الدوري أمر سعيد بالنسبة له، والمشاركة أساسيا عقب تواجده منذ شهرين في القلعة الحمراء.

 

تابع وسام على أنه يشكر الجماهير المتواجدة لمؤازرة الفريق ويهدي الفوز والهدفين لهم ولأسرته وجميع الفلسطينيين.

أضاف مهاجم الأهلي الجديد، أن كولر المدير الفني هو من طلب مني تسديد ضربة الجزاء خلال مباراة البلدية.

وقدم وسام أبو على ظهورا مميزا فى أول مباراة له مع الاهلى فى الدورى المصري، بعدما سجل من أول لمسة أول هدف مع الأهلي في شباك بلدية المحلة، ثم أعقبه بهدف ثانى له من ركلة جزاء.

هذا وحقق الأهلي أكبر انتصاراته على بلدية المحلة على مر تاريخ مواجهات الفريقين، حيث كان أكبر انتصارات الأحمر هو الفوز برباعية نظيفة.

وتفوق على رقمه السابق في موسم 2002 – 2003 والتي انتهت بنتيجة 4-0.

واكتسح فريق الأهلي ضيفه بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.

وسجل أهداف الأهلي وسام أبو علي في الدقيقة 4، وكريم فؤاد في الدقيقة 14، ورضا سليم في الدقيقة 42، وعاد وسام أبو علي ليسجل الرابع في بداية الشوط الثاني من ضربة جزاء، وموديست في الدقيقة 73، وسجل حسام أشرف هدف شرفي للبلدية في الدقيقة 85.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى