اخبار الاهلىالسلايدر

قرار مثير من الاهلى بشان امام عاشور قبل مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة بخصوص موقف المصابين داخل صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة الدوري الأفريقي المستحدث من جانب “كاف”.

وستقام مواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والسابعة بتوقيت الإمارات على ستاد ” دار السلام” بتنزانيا ضمن فعاليات دوري السوبر الأفريقي.
وعلم”أهلي نيوز” أن إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي قد تعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال المواجهة الماضية أمام نادي الإسماعيلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وتسبب في استبداله في خروجه من اللقاء وعدم انضمامه لمعسكر منتخب مصر خلال شهر أكتوبر الحالي رغم اختياره من جانب البرتغالي روي فيتوريا.

ويشارك إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر اليوم بشكل تدريجي لتعود مشاركته في اللقاء المرتقب أمام سيمبا التنزاني وفقًا لرؤية السويسري مارسيل كولر المدير الفني.
وعلى سياق متصل بات الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي يتحسن من الناحية البدنية تمهيدًا لعودته بشكل أفضل للمشاركة مع القلعة الحمراء بعد الانتقادات التي وجهت له نتيجة تراحع مستواه.
مدرب بوردو السابق يعدد لـ “بطولات” مزايا موديست: قناص سيفيد الأهلي – بطولات

وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المفاضلة بين المهاجم الفرنسي مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الذي غاب عن المواجهة الماضية أمام نادي الإسماعيلي نظير معاقبته على المستوى المحلي بالإيقاف لمدة 6 مباريات.
قائمة الأهلي في دوري السوبر الأفريقي
حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء
خط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – محمد هاني – خالد عبد الفتاح
خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – مروان عطية – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – محمد الضاوي كريستو – رضا سليم
خط الهجوم: بيرسي تاو – محمود عبد المنعم كهربا – أنتوني موديست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!