السلايدرالكرة العالمية

صفقة القرن فى انتقال محمد صلاح الى الدورى السعودى

في تفاصيل وقع بها نجم نادي الزمالك، لأول مرة، تكشف عن المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، يوضح العديد من التفاصيل والبنود الأخرى.

وكشف أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك الأسبق، أن هناك حالة كبيرة من الجدل بشأن الخطوة المقبلة لمحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، مشدداً على أنه سوف ينتقل إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد.
وأوضح ميدو أنه تم توقيع العقود، للانتقال إلى إحدى الأندية السعودية، مشدداً على أن القيمة المالية تفوق الـ150 مليون جنيه استرليني، من أجل الانضمام إلى الصفوف، خاصة أن العرض السابق كان يصل إلى القيمة نفسها.
وشددت العديد من الصحف الأجنبية على ما قاله المدير الفني الأسبق للزمالك، بأن اللاعب سوف يكون خياره الأهم هو العرض السعودي، وذلك بعد اقتراب فترة رحيل الألماني يورجن كلوب عن الفريق.

 

 

ووفقاً لمواقع فرنسية، فإنها شددت على أن القيمة المالية لصلاح سوف تبلغ مبلغ محترم للغاية، خاصة بعدما سجل العديد من الأهداف التي تصل إلى 19 هدفاً وقام بصناعة 10 أهداف أخرى، هذا الموسم، وأن القيمة المالية سوف تصل إلى 300 مليون يورو وفقاً لما أعلن عنه صلاح.
وتابع: يحصل الليفر على 100 مليون و20 أخرى لصلاح لمدة 3 سنوات فق عقده مع النادي السعودي الذي لم يتم الكشف عن هويته.

 

 

موقع “ميركاتو تريبيون” الإنجليزي، قال إن تصريحات “ميدو”، شددت على أن القيمة المالية الكبرى، قد زادت هذه المرة، وهو الأمر المرجح بشدة، خاصة بعد العرض السابق الذي وصل إلى 150 مليون دولار وتم رفضه من جانب اللاعب وإدارة الريدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn