اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

فرمان من كولر قبل نهائى الكاس بين الاهلى والزمالك

أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القادم بالنادي الأهلي، فرمان ناري داخل الفريق الأحمر، وذلك قبل مواجهة الزمالك، في نهائي كأس مصر، في المباراة التي ستقام يوم 8 مارس المقبل، في المملكة العربية السعودية.

 

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على السفر إلى الرياض مساء يوم الأربعاء القادم، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، حيث رفض كولر السفر مبكراً، على الرغم من العديد من التصريحات التي قام بها أعضاء مجلس اتحاد الكرة، بشأن سفر القطبين قبل المواجهة بـ5 أيام.

 

وعلم الاهلى اليوم  من مصادره، أن كولر سيكتفي بتدريب وحيد أو تدريبين في المملكة العربية السعودية قبل خوض المباراة النهائية أمام الزمالك، وسيجهز اللاعبين من النواحي النفسية والبدنية، بجانب دراسة الفريق الأبيض، بشكل جيد، من أجل استغلال نقاط الضعف لدى الفريق وتحقيق الهدف والمطلوب في الحصول على لقب البطولة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، يوم 8 مارس المقبل، في المواجهة التي ستجمع الفريقين، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، من أجل رفع الكأس والتتويج باللقب المحلي.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الجهاز المعاون، ضرورة احضار تقرير فني قوي، عن الزمالك، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأبيض، واستغلالها من أجل الفوز وتحقيق الانتصار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn