اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

كاس مصر فى خطر ..اتحاد الكرة يمهد لمنح البطولة للزمالك والاهلى ينتفض

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة النارية المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والتي من المقرر أن تقام يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

 

 

وكشفت المصادر المسؤولة داخل اتحاد الكرة، حكم مباراة الأهلي والزمالك، والتي ستقام يوم 8 مارس المقبل، بجانب حقيقة تواجد طاقم أجنبي من أجل قيادة المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لجنة الحكام استقرت على تواجد محمد معروف حكما للمباراة النهائية والمقرر إقامتها على ملعب الأول بارك، ضمن موسم الرياض، يوم 8 مارس، والأمور انتهت وسيتم الإعلان عن الحكم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأدار محمد معروف مباراة واحدة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة كحكم ساحة في مباراة أنجولا وموريتانيا بدور المجموعات، وتواجد كحكم رابع في مباراتي كوت ديفوار وغينيا بيساو في افتتاح البطولة، وغينيا أمام السنغال في مرحلة المجموعات.

ويتخوف النادي الأهلي من مجاملات محمد معروف لنادي الزمالك خلال المواجهة الصعبة والحاسمة في نهائي كأس مصر، حيث دائما ما يمنح معروف الأفضلية للفريق الأبيض في القرارات بشكل غريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn