اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يتخذ القرار الصعب بشان طاهر محمد

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قرارا من العيار الثقيل بشأن طاهر طاهر لاعب وسط الفريق، وحاول أن ينهي الأزمة الكبرى التي لا يتنتهي في صفوف القلعة الحمراء.

 

 

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي ترضية طاهر بجلسة خاصة معه، من أجل تهيئة الأجواء لما هو قادم من مشاركات سوف يتم الاعتماد فيها على اللاعب صاحب الأداء المتميز خلال الفترة المقبلة.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة كولر، تجهيز كل اللاعبين وأصحاب الخبرات خلال الفترة المقبلة، وأن يتم التدوير على أوسع نطاق، حيث يشمل كل اللاعبين الأساسيين والآخرين غير الجاهزين للمواجهات المقبلة.
وأسفرت الجلسة التي أقامها المدير الفني للنادي الأهلي مع اللاعب عن عدة أمور جوهرية وأساسية، أبرزها أن يتم تنفيذ كل التعليمات الفنية والبدنية؛ كي يرسخ له مكاناً في الفريق، وأن يكون دائماً هو الجوهري والأول في التشكيل المقرر أن

ويسعى النادي الأهلي أن يحقق الإجادة في كل المباريات المحلية والإفريقية، حيث يتطلع طاهر أن يكون له مكاناً أساسياً وراسخاً في قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة، وطالب أن يحصل على الفرصة الأكيدة خلال المباريات المحلية على أقل تقدير لحين استعادة مستواه الكامل.
وكانت ثمة جدال بين الجهاز الفني للنادي الأهلي، بشأن طاهر طاهر ومستواه الفني وآلية الاعتماد عليه من عدمه خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار بحث تطوير الفريق وتدعيمه بلاعبين آخرين من العيار الثقيل.

 

وفاز النادي الأهلي على نظيره بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام، وسط أداء جيد من قبل كل اللاعبين الأساسيين والآخرين الذين شاركوا في منتصف المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn