اخبار الاهلىالسلايدر

اول تحرك رسمى من كهربا بعد سداد الغرامة للزمالك

اتخذ محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، أولى خطوات التصعيد في أزمته الأخيرة مع نادي الزمالك بعد ساعات من إسقاط الغرامة الموقعة عليه لصالح القلعة البيضاء بدفع 2 مليون دولار لصالح الأبيض، بالإضافة للفوائد منذ عام 2019، وذلك بعد فسخ عقده حينها من جانب واحد.

أخبار الأهلي : ماذا سيفعل كهربا في الأيام المقبلة بعد إنتهاء أزمته مع الزمالك؟
كهربا بدأ أولى تحركاته بعد إسقاط غرامة الزمالك، إذ يعمل أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب، حاليا، على اتخاذ إجراءً قانونيا ضد نادي أفيش البرتغالي، الذي انتقل له لاعب الأهلي الحالي من الزمالك، لمقاضاته من أجل تحمل نصف قيمة الغرامة.

وبدأ محامي كهربا في تجهيز كافة المستندات والأوراق ورفعها للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لتحمل «أفيش» نصف غرامة اللاعب، خاصة أن العقوبة تضامنية بين اللاعب والنادي البرتغالي.

فيفا يتدخل في أزمة كهربا وأفيش البرتغالي بعد سداد غرامة الزمالك

 

من جانبه، ينتظر «فيفا» خلال الساعات المقبلة الأوراق المرسلة من جانب محامي كهربا مرفق بها جميع المستندات للنظر مجددا في هذا الأمر، في ظل مطالبة اللاعب لأفيش البرتغالي بدفع نصف الغرامة المقدرة بنحو مليون و 200 ألف دولار.

يذكر أن محامي كهربا كان قد أعرب عن سعادته بغلق قضية اللاعب مع الزمالك عقب سداد مهاجم النادي الأهلي الغرامة المالية على حساب بنكي خاص بالقلعة البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى