اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مصطفى شوبير يواجه محمد الشناوى بثلاثة اسلحة

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي، سوى عن حالة التألق والتوهج التي عليها مصطفى شوبير حارس مرمى القلعة الحمراء، وما يقدمه في المباريات مع الفريق من أداء رائع ومميز ليصبح من أهم النجوم بالفريق على مدار المرحلة الماضية.

ومن المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة منافسة شرسة من جانب مصطفى شوبير مع محمد الشناوي على المشاركة في المباريات مع الفريق خاصة مع اقتراب عودة العملاق الدولي بعد تعافيه من الإصابة في الكتف.
ويملك مصطفى شوبير العديد من الأسلحة التي تعزز من فرص منافسته للحارس محمد الشناوي:

-التسديد من خارج منطقة الجزاء

يتعامل مصطفى شوبير بشكل مميز مع التسديدات من خارج منطقة الجزاء، وهو الأمر الذي يعتبر نقطة سلبية للحارس محمد الشناوي في الفترة الماضية.

 

 

-سرعة رد الفعل والكرات العرضية

يملك مصطفى شوبير مرونة رائعة تساعده على القيام برد فعل مميز في هجمات المنافسين، كما يتميز بالرشاقة في عملية السيطرة على الكرات العرضية.

-فورمة المباريات

يملك مصطفى شوبير في الوقت الحالي فورمة المباريات، وذلك يميزه عن محمد الشناوي الذي سيكون عائد من فترة غياب طويلة عن مركز حراسة المرمى حيث لم يشارك منذ الإصابة في لقاء كاب فيردي مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

-الشخصية القوية
رغم التحديات الصعبة التي مر بها النادي الأهلي، مثل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر أو نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال جولة الذهاب أمام الوداد المغربي، أو خلال لقاء شباب بلوزداد الجزائري، أو في العديد من مباريات الموسم الحالي والتي اخرها مازيمبي الكونغولي في لوبومباشي كشف شوبير عن امتلاكه شخصية قوية وعدم تأثره بالأجواء والحضور الجماهيري وهو ما يعزز من فرصته في البقاء بالتشكيل الأساسي ومنافسة محمد الشناوي.

زر الذهاب إلى الأعلى