اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى والزمالك يدخلان صراع شرس على صاروخ الجونه

دخل اسم جديد من بطولة الدوري المصري دائرة اهتمامات النادي الأهلي تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر وهو أحمد حسام مدافع نادي الجونة.
ويعتبر أحمد حسام واحدًا من اللاعبين المتألقين هذا الموسم مع فريق الجونة الأمر الذي تسبب في لفت العديد من الأنظار إليه على رأسها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك تمهيدًا لضمه لأحد من صفوفهما في الصيف المقبل.
وارتبط حسام في وقت سابق بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الماضي قبل أن يتم نفي هذا الأمر من جانب مسؤولي القلعة البيضاء بعد التوقيع مع الفلسطيني ياسر حمد نجم نادي المصري البورسعيدي السابق.

 

 

وعلم الاهلى اليوم أن مدافع الجونة نال إعجاب لجنة الإسكاوتنج داخل النادي الأهلي برئاسة هاني رمزي بالإضافة إلى لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح ليتم تحويل الملف إلى لـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء لحسم الموقف النهائي سواء بضم اللاعب أو صرف النظر عنه.
وطلب السويسري مارسيل كولر بالفعل من مسؤولي النادي الأهلي في الفترة الماضية ضرورة التوقيع مع مدافع جديد في الصيف المقبل خاصًة بعد الاستقرار على رحيل اللاعب محمود متولي بسب كثرة إصاباته وعدم الاستفادة من جهوده منذ انطلاق الموسم الحالي.

واصبح أحمد حسام من اللاعبين الأقرب لتدعيم الخط الخلفي للنادي الأهلي في الموسم المقبل لذا حرص “أهلي نيوز” على سرد بعض المعلومات بخصوص صفقة القلعة الحمراء المرتقبة:
– أحمد حسام من مواليد 27 أكتوبر 2001 حيث يبلغ من العمر 22 عامًا.
– يجيد حسام اللعب كقلب دفاع منذ بزوغ نجمه مع نادي الجونة.
– لعب صفقة الأهلي المرتقبة في مسيرته مع الجونة 11 مباراة حيث سجل هدفًا واحدًا فقط.
– نال اللاعب إعجاب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ليصبح صراعًا مرتقبًا في الصيف المقبل للظفر بجهوده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى