اخبار الاهلىالسلايدر

قرار مفاجئ من الاهلى بشان كهربا قبل مباراة الزمالك

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى السعودية، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل مواجهة الزمالك، في المباراة النهائية التي ستقام يوم 8 مارس المقبل، بين الفريقين، حيث تلك المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن سفر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إلى السعودية، استعداداً لمواجهة الزمالك، وإمكانية ضمه إلى الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، في ظل استبعاده بشكل دائم من المباريات.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  محمود كهربا سيسافر بنسبة كبيرة في قائمة الأهلي إلى السعودية، والقرار الرسمي سيعود إلى كولر قبل المواجهة بيوم أو يومين، حيث انه في حالة اكتمال اللياقة البدنية والفنية له، سيعود إلى قائمة الفريق والتواجد في المباريات.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn