اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يصدم نجم جديد من الاهلى بشان نهائى الكاس ومفاجأة كبرى عن سبب استبعاد كهربا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية إلى محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق، وذلك قبل لقاء الزمالك في نهائي كأس مصر.

خلال الأيام الماضية كهربا خرج من حسابات كولر بسبب إصرار اللاعب على عدم السفر مع بعثة الفريق إلى غانا لمواجهة ميدياما في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخرج «كهربا» من قائمة مباريات الأهلي في الـ3 لقاءات الأخيرة الماضية وهي ميدياما الغاني والداخلية بالدوري المحلي، ويانج أفريكانز التنزاني.

 

وقال مصدر داخل الأهلي إن كولر لم يحسم قراره حتى الآن بشأن سفر اللاعب إلى السعودية ضمن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك إلا أن الأقرب هو عدم سفره.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أن الأقرب هو استمرار استبعاد كهربا من قائمة الأهلي في كأس مصر، خاصة أن كولر يعتمد على الثنائي، الفرنسي أنتوني موديست، والفلسطيني وسام أبو علي في خط الهجوم طوال الفترة الماضية.

وشدد على أن هناك حالة واحدة فقط لانضمام «كهربا» إلى بعثة الأهلي في السعودية، وهو تعرض أحد المهاجمين «وسام أبو علي أو موديست» للإصابة خلال تدريبات الفريق في الأيام المقبلة.

وأتم المصدر حديثه أن كولر يرفض كافة المحاولات من أجل إعادة «كهربا» لتشكيل الأهلي، لافتا إلى أن المدرب السويسري يرجع استبعاد اللاعب لأسباب فنية وليست تأديبية.

ويواجه الأهلي، غريمه التقليدي الزمالك في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس، للمنافسة على لقب كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn