غير مصنف

الزمالك يسابق الزمن لاقناع عدو كولر بالانتقال الى الزمالك

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، للتعاقد مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بناء على طلب من قبل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، والذي أبدى رغبته في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.و

 

 

كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، عن رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد دخوله في صدام مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

وأكد إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية: “نادي الزمالك يرغب بكل الطرق في التعاقد مع أحمد عبد القادر، في ظل التجميد له الأخير في النادي الأهلي واستبعاده من المباريات، والدخول في صدام مع السويسري مارسيل كولر، بجانب تواجد رضا سليم وحسين الشحات، والاعتماد عليهم خلال الفترة الأخيرة”.

وأكمل: “الزمالك بعدما أصبح اللاعب بعيد تمامًا عن المشاركة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، تواصل مع أحمد يحيي وكيل اللاعب من أجل ضمه لصفوف نادي الزمالك وعن طريق أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة”.
وشدد إبراهيم سعيد أن عبد القادر حتى الآن ينتظر أى فرصة من كولر من أجل المشاركة، واللاعب يستحق الفرصة وخسارة رحيله عن الأهلي لأن الفريق بحاجة شديدة له.
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى