اخبار الاهلىالسلايدر

اول رد من كولر على عودة محمد شريف للاهلى مفاجأة حاسمة

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من عودة اللاعب محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لصفوف القلعة الحمراء.
ويبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية عن تدعيم صفوفه في مركز المهاجم بالميركاتو الصيفي المقبل بعد تواضع مستوى الفرنسي أنتوني موديست الذي انضم للقلعة الحمراء في الصيف الماضي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.وعرضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح على السويسري مارسيل كولر فكرة عودة اللاعب محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم المارد الأحمر في الموسم المقبل.
وكان النادي الأهلي قد وافق على رحيل محمد شريف عن صفوفه بعد تلقيه عرضًا قويًا من الخليج السعودي مقابل 2 مليون دولار للظفر بخدماته وذلك بعد تألقه الكبير مع الفريق القاهري بالموسم الماضي.

 

وعلم الاهلى اليوم  أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قد رفض بشكل قاطع فكرة عودة اللاعب محمد شريف إلى صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة وذلك لعدم إعجابه بمستواه الفني خلال مشاركته مع الخليج السعودي.
في الوقت ذاته عرضت لجنة الاسكاوتنج على كولر فكرة التعاقد مع أسامة فيصل مهاجم نادي البنك الأهلي لضمه في الفترة المقبلة من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر خلال الموسم المقبل الأمر الذي لقى قبولًا بشكل مبدئي من المدرب السويسري.
وكان الإعلامي إبراهيم سعيد قد صرح في وقت سابق أن الأهلي وضع أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي ولاعب نادي الزمالك السابق، خيار أول للتعاقد معه لتدعيم الخط الهجومي في الصيف.

 

وتسعى إدارة النادي الأهلي بشدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من خلال التعاقد مع صفقات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بهدف المنافسة بقوة على البطولات.
ويُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي حقق الفوز بنتيجة 1-0 على يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى