اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

محمد فاروق:نجم الاهلى يرحل الى اتحاد جده بعد تالق خليفته بالاهلى

فجر الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى اتحاد جدة، وهناك مفاوضات معه، خلال الفترة الحالية.وكشف الإعلامي محمد فاروق عن تجدد مفاوضات نادي اتحاد جدة السعودي مع محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر والمصاب حالياً بخلع في الكتف، من أجل إبرام التعاقد معه، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الحالية.

 

وأكد الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: “أن مسؤل بازر داخل إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تواصل مع شركة التسويق التي تدير أعمال محمد الشناوي حارس مرمى فريق القلعة الحمراء تستفسر عن موعد عودة الشناوي مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات الرسمية من جديد”.

وتابع: “إدارة اتحاد جدة قررت التعاقد مع حارس مرمى سوبر في الصيف القادم على حساب الحارس عبدالله المعيوف وأن محمد الشناوي أبرز الأسماء المرشحة لتدعيم مركز حراسة المرمى في اتحاد جدة”.
وواصل: “أبلغت الشركة المسؤلة عن أعمال محمد الشناوي أن حارس الأهلي سيعود للتدريبات الجماعية بقوة أواخر شهر إبريل القادم ويكون جاهزاً للمباريات الرسمية بداية من مايو المقبل في حال رغبة اتحاد جدة في التفاوض على التعاقد معه رسمياً في الصيف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى