اخبار الاهلىالكره المصرية

شيكابالا المحرض:عبدالله السعيد يستفز الاهلى بالقمة فى السعودية

لا حديث في الشارع الرياضي المصري والسعودي، سوى عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر.كشفت تقارير صحفية عن تحرك محمود عبد الرزاق شيكابالا نجم وقائد نادي الزمالك، من أجل خطوة تكليف عبد الله السعيد الوافد الجديد في انتقالات شهر يناير بخطوة ارتداء شارة القيادة في مواجهة النادي الأهلي.

 

ويرى شيكابالا أن عبد الله السعيد يستحق هذه الخطوة بعد أن قدم تنازلات مالية للتواجد في القلعة البيضاء، كما كان يرغب في هذه الخطوة منذ سنوات طويلة.

 

عبد الله السعيد كان قد انتقل إلى نادي الزمالك في انتقالات الشتاء ومن المقرر أن يحصل في الموسم الواحد على 12 مليون جنيه، وهو أقل بكثير من قيمة المقابل المادي الذي كان يحصل عليه خلال تواجده مع فريق بيراميدز.

ويرغب شيكابالا في ظهور عبد الله السعيد من خلال ارتداء شارة القيادة ضد النادي الأهلي، وذلك باعتبارها المواجهة الأولى لنجم بيراميدز السابق ضد الأهلي بقميص نادي الزمالك.

 

ويعتبر عبد الله السعيد من نقاط القوة البارزة في تشكيل نادي الزمالك خلال المواجهات الآخيرة، حيث يعتمد عليه البرتغالي خوسيه جوميز.

وكانت بعثة نادي الزمالك قد وصلت إلى الرياض يوم الإثنين الماضي، وذلك لرغبى البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني في تعود الفريق الأبيض على الأجواء مبكراً في الرياض قبل اللقاء المرتقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn