اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

عودة احمد قندوسي الى الاهلى وقصة كهربا المثيرة

أطلق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض التصريحات القوية للحديث عن العديد من الأمور الهامة داخل القلعة الحمراء.

 

قال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أحمد قندوسي انضم إلى منتخب الجزائر، وذلك يكشف عن قوة الدوري المصري خاصة أن منتخب الجزائر يتجه دائماً لخطوة ضم المحترفين في الدوريات الأجنبية”.

وأضاف “قرار انتقال أحمد قندوسي من النادي الأهلي إلى صفوف فريق سيراميكا كان أمر جيد للغاية من القلعة الحمراء، حيث سمح للاعب بالتألق خارج صفوفه وانضمامه للمنتخب الجزائري”.

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “يجب انهاء الأمور سريعاً، وأن يبتعد الكبار عن هذه الأزمة”.

وكشف “فريق سيراميكا كليوباترا كان يحق له منع انتقال محمد بسام إلى القلعة الحمراء من أجل المنافسة محلياً، وذلك الأمر يجب أن لا يغضب الأهلي”.

وزاد “اذا كان النادي الأهلي يرغب في عودة محمد شكري الظهير الأيسر من جديد، سيكون أمر جيد للقلعة الحمراء، ولكن من أجل قطع العلاقة مع سيراميكا كليوباترا سيكون ذلك أمر غير جيد”.

-شوبير يكشف حقيقة أزمة كهربا مع خالد بيبو

قال أحمد شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “الحديث عن وجود أزمة بين محمود كهربا وخالد بيبو واستدعاء أمن النادي الأهلي ليس له أي أساس من الصحة”.

واختتم “كهربا سوف يسافر مع بعثة الفريق الأحمر بشكل طبيعي إلى السعودية لخوض مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، وفرصته كبيرة في المنافسة على المشاركة خلال اللقاء المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn