اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

مدحت شلبى وخبر سار لجماهير الاهلى

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق الأحمر، التي ستسافر إلى المملكة العربية السعودية، استعداداً لمواجهة الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما، بنهائي كأس مصر.
وشهدت قائمة النادي الأهلي، عودة محمود كهربا، لاعب الفريق الأحمر، من جديد إلى القائمة، بعد استبعاده خلال الفترة الأخيرة، بسبب تواجد وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست، وعدم جاهزيته من النواحي النفسية والبدنية، وهو ما جعله كولر يستبعده من المباريات الماضية.

وأكد مدحت شلبى  تصريحات تلفزيونية له: “لا أحد يستطيع كشف قائمة الأهلي المسافرة إلى السعودية في الوقت الحالي وأتوقع أن شك في سفر بعض اللاعبين مع البعثة، وتأكد سفر ثلاثي حراس المرمى مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود الزنفلي”.

وتابع: “جميع اللاعبين سيتواجدون مع البعثة باستثناء أحمد عبد القادر، أليو ديانج، ياسر إبراهيم، محمد الضاوي كريستو، محمد الشناوي الشناوي، واحتمالية غياب كريم الدبيس بسبب الإصابة، ومحمود كهربا سيسافر مع البعثة إلى السعودية بشكل نهائي سواء في حال تواجد وسام أبو علي أو غيابه، وقد يكون هناك فرصة لمشاركته بشكل أساسي أمام الزمالك”.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك، في الساعة السابعة والنصف مساء الجمعة المقبلة، في المواجهة التي ستقام بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى