اخبار الاهلى اليوم

الليثى يكشف 3قنابل بالاهلى:بعد جلسة كولر مع الشناوى قرار تاريخى من كابتن الاهلى وصفقة الاهلى الكبرى فى الجزيرة غدا ورحيل نجم الاهلى بعد مباراة الترجى

كشف الإعلامي محمد الليثي عن كواليس الجلسة التي عقدها السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع الدولي محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء.

 

وشهدت الساعات الماضية أنباء مترددة حول ثورة غضب داخل القلعة الحمراء من جانب محمد الشناوي نتيجة عدم مشاركته بصورة أساسية عقب عودته من الإصابة في ظل الاعتماد على مصطفى شوبير ورفضه الجلوس إحتياطيًا.

وقال الليثي في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي وخالد بيبو مدير الكرة قد عقدا جلسة مطولة مع مجمد الشناوي حارس مرمى الفريق قبل مواجهة بلدية المحلة.
وأضاف” هذه الجلسة شهدت من خلالها تصفية الأجواء وتهدئة الأمور تماماً بالنسبة للحارس الدولي حيث أكد الثنائي للأخير أنه الحارس رقم واحد داخل القلعة الحمراء ومصر ولا خلاف على ذلك”.

وتابع” وقدم كولر وبيبو وعدًا إلى الشناوي بأنه سيعود لحماية عرين المارد الأحمر قريبًا حيث شددا له على أن مشاركة مصطفى شوبير حالياً لا تُقلل منه إطلاقاً لكن المنطق يُحتّم على الجهاز الفني أن يواصل الدفع به بعد تألقه اللافت للنظر خلال الفترة الأخيرة بشهادة الجميع”.
وشدد” كولر ومدير الكرة أيضًا وضحا للحارس الدولي ، أن المساواة تقتضي أيضاً بإستمرار مشاركة شوبير لحين إنتهاء بطولة أفريقيا على أقل تقدير خاصًة أن كان له دورًا هامًا في تأهل المارد الأحمر للنهائي القاري لملاقاة الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري”.

وأوضح” جلسة كولر وخالد بيبو أتت بثمارها مع الشناوي حيث تفهّم الحارس الدولي وجهة نظرهما وأكد إحترامه لهما وشدد على دعمه للفريق ولمصطفى شوبير خلال الفترة المقبلة “.

وعن سر غياب الشناوي عن مواجهة بلدية المحلة، أجاب” استبعاده بسبب نزلة برد شديدة موضحاً أن الحارس الدولي وافق على دخول قائمة مباراة البلدية والجلوس إحتياطياً لولا نزلة البرد”.
وأكمل” الشناوي حرص على تهنئة مصطفى شوبير بمستواه الجيد في مباراة البلدية من أجل التأكيد على قوة علاقتهما وعدم وجود مشاكل كما أنه لا يمانع الجلوس له إحتياطيًا وأكد الحارس الكبير خلال جلسة كولر وخالد بيبو أنه سيسافر مع الفريق إلى تونس وسيكون أكبر داعم للفريق ولـ شوبير للتتويج باللقب القاري

وكشف ان مصطفى ميسي سيلتقى كولر غدا بالجزيرة للاتفاق على بعض الامور حيث قرر كولر عودته بعد نهاية اعارته الى فريق زد وكشفت مصادر على ان كولر قرر بشكل نهائى ااعارة محمد الضوى كريستو بشكل نهائى لمدة عام ورفض فكرة بيعه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى