الكرة العالميةالكره المصرية

برعاية الكبييييير:قرار تاريخى من حسام حسن بشان محمد صلاح

تترقب الجماهير المصرية، كل ما يقال بشان وجود أزمة بين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والجهاز الفني لمنتخب مصر، قبل معسكر مارس المقبل، والذي سينطلق خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد تحفظ إدارة الفريق الإنجليزي على خطوة تواجد النجم العالمي، داخل صفوف الفراعنة.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل اتحاد الكرة، كواليس القرار الذي تم اتخاذه من قبل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لاحتواء الأزمة، وانهاء الأمور، بعد رفض نادي ليفربول انضمام محمد صلاح للمنتخب الوطني، ورغبة حسام حسن في تواجد اللاعب، خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل وزارة الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، معالي الوزير أشرف صبحي، يدرس السفر إلى إنجلترا برفقه التوأم عقب نهائي كأس مصر، من أجل عقد جلسة مع محمد صلاح، وانهاء كافة الأمور بينه وبين حسام حسن، وإمكانية تواجده مع الفراعنة في دورة مارس التي ستقام في الإمارات.

ومن جانبه، أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي قائمة الريدز الرسمية لمباراة سباراتا براجا، في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023/2024.

وضمت قائمة ليفربول لمواجهة سباراتا براجا في الدوري الأوروبي كلا من:-
جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، سوبوسلاي، نونيز، ماك أليستر، محمد صلاح، أدريان، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، روبرتسون، كلارك، جوردون، ماكونيل، كيليهير، كوماس، كوانساه، برادلي، موسيالوفسكي. مروزك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى